شركة مكافحة حمام بتبوك

شركة مكافحة حمام بتبوك

شركة مكافحة حمام بتبوك ….. مؤسسة النجاح نهتم بنظافة أسطح ومنافذ المنازل من فضلات الحمام والطيور مثل الغربان والغيرة من الحمام لأنها تسبب مشاكل في مكيفات الهواء في المنازل والمكاتب وتضع فضلاتها في مجاري الصرف من مكيفات الهواء تظهر روائح كريهة يستنشقها الناس مسببة لهم أمراض الجهاز التنفسي وإزعاج للكثيرين .

كما نقدم عروض مستمرة يمكن أن تصل إلى خصم 50% على خدمة طرد الحمام وتنظيف المكان من آثار الحمام ، نحن لا نقدم خدمة طرد الحمام فقط بل نقدم خدمات التنظيف أيضا للتخلص من الحشرات التي يسببها الحمام والأمراض وتعقيم المكان من الحشرات والميكروبات والفيروسات التي يسببها وجود الحمام في المكان ، والتي سنقوم بسرد كل منها بالتفصيل في هذا المقال ، إذا كنت مهتما بعمل شركة مراقبة.

بيانات الشركة اولا هي :- 

اسم النشاط التجاري : شركة تركيب طارد الحمام بتبوك (مؤسسة النجاح)

فئة النشاط التجاري : مكافحة الطيور

المكان : تبوك , السعودية

هل تقدّم خدمات التوصيل أو زيارات إلى المكتب وزيارات منزلية؟ | نعم

الخدمات التي نقدمها : مكافحة حمام | تركيب طارد الحمام | تركيب طارد الطيور | مكافحة الطيور | تركيب اشواك الطيور | تركيب شبك حمام | تركيب مانع الطيور | شركة تركيب موانع الطيور

مواعيد العمل :

السبت  24 ساعة
الأحد مفتوح  24 ساعة
الاثنين مفتوح  24 ساعة
الثلاثاء  24 ساعة
الأربعاء مفتوح 24 ساعة
الخميس  24 ساعة
الجمعة مفتوح  24 ساعة

 

 

الدردشة

 

اتصال

 

الاتجاهات

شركة مكافحة حمام بتبوك

شركة مكافحة حمام بتبوك

شركة مكافحة الحمام بشكل عام والتخصص في مجال مكافحة الحمام والأمراض التي تنتجها والتخصص في إنتاج

الأدوات التي تعمل على طرد الحمام من المكان مثل الشباك وطارد الحمام وكل هذه الأدوات التي سنذكرها لاحقا بالتفصيل عليك اتباع الإجراءات التالية شركة مكافحة الحمام بتبوك

مؤسسة النجاح هي شركة تركيب طارد للحمام بتبوك . تأسست الشركة في عام 2010 وأصبحت منذ ذلك الحين

واحدة من الشركات الرائدة في مجال أنظمة طارد الحمام في البلاد. تقدم النجاح مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائها، بما في ذلك تركيب أنظمة طارد الحمامات، وتوفير خدمات الصيانة والإصلاح، وبيع منتجات طارد الحمام.

خبراء طرد الحمام ومكافحة الطيور بتبوك :

لدينا خبراء الطيور لدينا خبرة في التعامل مع طيور الحمام وطرده في المباني الخاصة بك. نحن نستخدم أساليب فعالة من حيث التكلفة للسيطرة على الحمام أو النورس لا تضر الطيور أو تعطل عملك.

يمكن أن يؤدي الحمام إلى إلحاق الضرر بالممتلكات والأعمال وصحة الناس. تقدر حكومة المملكة العربية السعودية أنه يكلف ملايين الريالات سنويًا لتنظيف براز الحمام والتخلص منه , لذلك ننصحك بالاستعانة بشركة تركيب طارد الحمام بتبوك.

أهمية تركيب طارد الحمام بتبوك

تركيب طارد الحمام أهمية كبيرة جدا في مكافحة الحمام ومنع دخوله المنزل. كما أنه يعمل على منع انتشار الحشرات الناتجة من براز الحمام، ويعمل أيضا على تجنب انتشار الأمراض والأوبئة الناتجة عن نفايات الحمام. تركيب طارد الحمام أهمية في منع انتشار الفئران لأن الفئران تنتشر بسبب فضلات الحمام.

نصائح افضل شركة تركيب طارد الحمام بتبوك

والخطوة الأولى هي الوصول إلى المنطقة التي تحتاج إلى حماية الطيور والتحقق من أنها آمنة للوصول دون إيذاء
نفسك أو الآخرين. إذا كانت لديك أي مخاطر او استفسار ، فالرجاء مطالبة أحد أخصائينا لتثبيت طارد الطيور أو الحصول على المساعدة عبر الاتصال الهاتفي.
يعتمد نوع طارد الحمام المراد استخدامه على حجم المنطقة أو الحافة التي تحتاج إلى ابعاد الطيور عنها. يعتمد الأمر
أيضًا على نوع الطيور التي تسبب لكم الازعاج وبالطبع في حالتنا الحمام. فالحمام الذي عادة يكون طهورة خلال النهار غير طيور أخرى تفضل الليل وكذلك لن يحتاج إلى ارتفاع كبير في الطيور مثل المنطقة التي تستخدم للتجول بين عشية وضحاها.

خدمات شركة مكافحة الحمام بتبوك

تهتم الشركة بالتخلص من الحمام الموجود علي اسطح المباني بطريقه متطوره حديثة . و التخلص ايضاً من الحمام

الذي يلحق الشبابيك و النوافذ و الوجهات الخارجية للمكيفات . فعند التواصل معنا نأتي اليك بأقصي سرعة ممكنة و نفحص المكان جيداً و نأخذ المقاسات اللازمة .

ثم نقوم بتهيأت السطح و تنظيفه من فضلات الطيور و البدء في تركيب أفضل طارد حمام علي اعلي مستوي من الجودة و الكفاءة سواء في النوعية او التركيب . أي قم بالاعتماد علينا و لاتقلق بشأن التنظيف او التركيب او الخامة في نوعية الطارد المتميز بأنه غير قابل للصدأ و لايتأثر بالعوامل الجوية .

شركة مكافحة الحمام بتبوك

من اكتر الاشياء تضر منازلنا سواء الشرفات او النوافذ او مداخل المنزل هوا الحمام ومايتسببه تجمعات الحمام من مخاطر نحن وانتم في غنى عنخا لاننا نعتبر من افضل شركات مكافحة الحمام نقوم بوضع طارد للحمام بافضل المعدات يجعل الحمام يهرب من المكان ولا يقدر على المجئ مرة اخره الى المكان ويصبح المكان نظيفا دون وجود خلفات الحمام التي تشوه المطان وتجلب الحشرات وكل هذا ليس في مصلحتنا ويجب النخلص منها بواسطة شركتنا .

أضرار الحمام البري

عندما يتم ذكر اسم الحمام فاول ما يتبادر لاذهاننا ذلك النوع من الحمام الذي يتم تربيته في المنازل و من المعروف

عن هذا النوع من الحمام انه من الطيور المسالمة التي تعيش بيننا ولا تسبب لنا اي مشكلة او إزعاج و لكن هناك نوع

اخر من الحمام و هو الحمام البري الذي يعد من اخطر الطيور على الانسان لان هذا النوع من الحمام يعيش في البرية

بدون اي اشرف و باتاي تكون اجسامه محملة بالامراض و الجراثيم و الاوبئة لذا فتواجده بالقرب منا تعتبر مشكلة كبيرة كما ان هذا النوع كثير التنقل و عندما ينتقل الى مكان جديد يبدأ بالبحث عن مكان لبناء اعشاشه والاستقرار بها و غالبا ما تكون الاسطح و البلكونات و فتحات النوافذ و الشبابيك وجهة الحمام الاولى لبناء اعشاشه و هو ما يؤدي الى :

  • انتشار فضلات و براز الحمام في كل مكان مما يؤدي الى انتشار روائح كريهة في كل مكان و انتشار الجراثيم و البكتريا و الامراض بين الناس .
  • انتشار الحشرات الضاره و على راسها الذباب البري الذي يعتمد في غذائه بشكل اساسي على براز الحمام و الطيور بالاضافة الى الفئران و القوارض و الذباب و الوزغات و احيانا الثعابين .
  • يصدر الحمام اصواتا مزعجة جدا تسبب قلق و توتر دائما للانسان و تجعله لا يشعر بالراحة اثناء نومه .
  • قد يتسبب الحمام في خسائر مادية بسبب وقوفه و بناء اعشاشه على المكيفات لانهيعرضها للصدأ و التاكل و كذلك الامر بالنسبة للاسلاك الكهربية .

المذيد من خدمات مؤسسة النجاح للخدمات المنزلية بتبوك

  1. شركة تنظيف خزانات بتبوك
  2. شركة تركيب طارد حمام بتبوك
  3. شركان تنظيف بتبوك | 0533981405 | | خصم 50 % لفتره محدوده
  4. شركة تنظيف منازل بتبوك
  5. شركة مكافحة حشرات بتبوك
  6. افضل شركة نقل عفش بتبوك

______________________________________________________________________________________________

نشكرك على قراءة منشور المدونة الخاص بنا حول أفضل شركة تنظيف منزلي. نأمل أن تكون قد وجدتها مفيدة إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في الاتصال بنا. ونحن نتطلع الى الاستماع منك قريبا!

1 فكرة عن “شركة مكافحة حمام بتبوك”

  1. Pingback: شركة تركيب طارد حمام بتبوك (( 0533981405 )) تركيب طارد الحمام ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!