أفضل طرق نقل العفش

أفضل طرق نقل العفش بسعر رخيص يتناسب مع الجميع

خطوات نقل عفش منزلك يحتاج الكثير منا الى الانتقال من منزله القديم الى آخر جديد لتحقيق مستوى أعلى من الرفاهية ،ولكن يبقى نقل العفش هاجس يؤرق الكثير، نظراً لحالة الفوضى التي تسببها هذه المرحلة، اضافة الى الخسائر التى تحدث للأغراض أثناء عملية نقل الأثاث  من كسر وخدوش  أو تلف وربما فقد بعض القطع… ولكن مؤسسة النجاح افضل شركة نقل عفش بتبوك تعى جيدً ا مقدار كل قطعة اثاث لدى مالكها، وأن تعرضها للتلف يبعث فيه الكثير من الحزن.  لذا نقدم أهم 10خطوات نقل عفش منزلك بكل سهولة وبأمان تام.

أفضل طرق نقل العفش

يعد التخطيط الجيد من اهم خطوات نقل عفش منزلك القديم الى المنزل الجديد ،حيث يساهم فى توفيرالكثير من الوقت والجهد  ،من خلال الالمام بجميع أنواع قطع الاثاث والمقتنيات الموجودة بالمنزل من ملابس وسجاد وأثاث وتحف ونجف وستائر وزجاج ………الخ،

وعمل جرد لها لمعرفة الأشياء المهمة المنقولة  و التخلص من الأشياء الغير مهمة ،وتحديد نوع الأثاث الذي سيتم نقله فى كل مرة ،وينبغى كذلك تحديد عدد الأشخاص الذى ستشارك فى خطوات نقل عفش المنزل.

توفير الأدوات والمعدات الازمة لعملية النقل:

يجب تحضير كافة الادوات والمعدات الازمة لعملية فك وتركيب الأثاث وبكميات مناسبة مثل :

  • مجموعة من الكراتين والصناديق بمقاسات واحجام مختلفة .
  • ورق جرائد وبعض  قطع القماش للف الزجاج وحمايته من الكسر.
  • حقائب كبيرة  لنقل الملابس والمفروشات.
  • حبال بأطوال مختلفة و أشرطة لاصقة لغلق الكراتين بصورة محكمة.
  • أوراق صغيرة وأقلام عريضة لتدوين محتويات كل كرتونة عليها لتوفير الوقت والجهد أثناء ترتيبها بالمنزل الجديد.
  • أدوات اخرى :كالمفكات ،المسامير بأحجام مختلفة، الكماشة ،المثقب الكهربائي (الدريل) .

طريقة فك العفش

عملية فك العفش قبل مهمة النقل تعتبر من اهم المهمات التي يجب علينا ان نقوم بها لانها توفر علينا الكثير من الجهد والوقت، وتسهل علينا حمل ونقل العفش ونقل و ترتيب الاثاث بطريقة سهلة.

  • استخدم شخصا محترفا أو شركات محترفة لتفكيك الأثاث بشكل صحيح ودون أي مشاكل.
  • يقوم النجار بتفريغ جميع الأثاث كبير الحجم في المنزل ، مثل الخزائن والأسرة.
  • بعد تفكيك الأثاث إلى قطع ، ننتقل إلى عملية تفكيك الأجهزة المنزلية.
  • نستخدم في مؤسسة النجاح أفضل شركة نقل عفش بتبوك  مع أفضل كهربائيين متخصصين في تفكيك وتركيب الأجهزة المنزلية،
  •  لأنه لا يحتاج إلى أي شخص للتعامل معه ، وعندما يحدث هذا ، يمكن للشخص أن يفقد حياته.

طريقة نقل العفش لبيت جديد

ملاحظة: يجب أن تضع في اعتبارك أن هذه النصائح الرائعة حول كيفية حزم الأشياء المنزلية بكفاءة وسهولة ستساعدك على توفير الكثير من الوقت الثمين ، وكذلك تخفيف أعصابك من الكثير من المشاكل والضغوط غير الضرورية. يعد ترتيب الأشياء في المنزل للانتقال إلى منزل آخر مهمة صعبة ، ولكن مع تلك النصائح التي ستجعل هذه المهمة الصعبة مغامرة أكثر روعة وسهولة ، يستفيد الكثيرون من بعض الوقت لقضائه مع العائلة بمرح وسعادة ومعرفة كيفية حزم الأشياء قبل الانتقال لا يمكن أن يكون حقا لا تقدر بثمن.

كيفية حزم الأغراض بسرعة؟

حسنا ، عليك أولا إعداد الأشياء الضرورية التي ستحتاجها وتجاهل الأشياء الثانوية التي لن تحتاج إليها بعد الآن ، والأشياء التي ستحتاج إلى إعادة تدويرها ويمكنك الاستفادة منها ، يمكنك حزمها ، ولكن أشياء أخرى عديمة الفائدة تخلص منها حتى لا تستنفد نفسك كثيرا بأشياء عديمة الفائدة.

تجهيز قطع الأثاث للنقل

من أهم خطوات نقل منزلك بطريقة سهلة ، حيث تتمثل خطوة تجهيز الأثاث للنقل في تفريغ القطع الكبيرة في الغرف والمطابخ ، مثل الخزائن والأسرة والمكتبات وما شابهها ، وترقيم القطع بحيث لا تختلط مع بعضها البعض ، وجمع مسامير كل قطعة في مكان محدد خاص بها ، “يفضل استخدام نجار متخصص في عملية تفريغ وتركيب الأثاث” ، وكذلك فرز المحتويات الصغيرة في صناديق كرتونية مناسبة ، مثل الكتب. أدوات المطبخ ، والألعاب ، ومحتويات الحمام ، والتعبئة القابلة للتحصيل المعرضة للكسر أو الخدش جيدا بمواد مقاومة توفر الحماية الكاملة ، مع الكتابة عليها وشرح أنها قابلة للكسر ، وأجهزة التنظيف والتعبئة والتغليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!